دخول مفهوم العيش المشترك إلى منطقة الخليج عبر إطلاق هايف كوليف

HiveColiv

مع نمو مفهوم العيش المشترك عالمياً، جاء الإعلان عن إطلاق هايف كوليف، أول شركة تطوير وإدارة عقارات تعتمد مقاربة التأجير المباشر في الإمارات، كمنطلق لأسلوب جديد للعيش والسكن في منطقة الخليج. وستعمل الشركة بالشراكة مع أ.ر.م. القابضة على توفير الحلول السكنية الشاملة، المريحة والمرنة للجيل الجديد من الشباب المحترف مع إزالة الأعباء التأجيرية التقليدية عن كاهلهم.

وقد باشرت هايف كوليف أعمال الإنشاء في مشروع هايف قرية جميرا الدائرية في شهر يوليو 2020، وتسعى إلى تسريع نمو هذا النوع من العقارات في الإمارات ودول الخليج الأخرى عبر خطة طموحة للتوسعة.

وفي بيان صحافي صدر مؤخراً، قال محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي لشركة أ.ر.م. القابضة ومركز دبي العقاري، "يتماشى توفير ملامح الحياة العصرية لجيل الشباب مع مهمتنا ورؤيتنا بتمكين الازدهار في المجتمعات. نسعى دوماً إلى تطوير شراكاتنا لخلق قيمة مضافة لاستثماراتنا وتنفيذ مشاريع حيوية بأسلوب مبتكر يتجاوز المفاهيم التقليدية في السوق العقاري، ويسعدنا التعاون مع Hive Coliv لفتح آفاق جديدة أمام عملائنا خصوصاً وأن هذا المشروع يتكامل مع عروض ومشاريع مركز دبي العقاري، مما يعزز شمولية محفظة أ.ر.م. القابضة".

إقرأ الخبر كاملاً باللغة الإنجليزية هنا.