برنامج الأطفال التابع لمجموعة أ.ر.م. القابضة يُطلق مجموعة من ورش العمل داخل الصفوف الدراسية.

برنامج الأطفال التابع لمجموعة أ.ر.م. القابضة يُطلق مجموعة من ورش العمل داخل الصفوف الدراسية.
التسجيل للمدارس المشاركة مفتوح حتى تاريخ 15 مايو 2023.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2023: 

عملًا برسالته الرامية إلى جذب جيل الشباب وشحذ شرارة اهتمامه بالفنون والثقافة، يُبادر برنامج الأطفال التابع لمجموعة أ.ر.م. القابضة بتقديم ورش عمل داخل الصفوف الدراسية في 90 مدرسة بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. في نسخته الثالثة، يحتفي برنامج التعليم الثقافي الأكثر شمولًا وتوسّعًا بالبلاد بالنمو الضخم الذي شهده منذ تدشينه في عام 2021 حيث ازدادت أعداد الطلبة المشاركين في فعالياته من 1800 إلى ما يزيد عن 8000 طالب.

تحت عنوان "مشروع العَلَم"، تواصل النسخة الثالثة من هذه المبادرة الهامة، التي طورتها مجموعة أ.ر.م. القابضة بالشراكة مع آرت دبي، فعالياتها حتى 15 يونيو 2023. شارك الفنان التشكيلي السويدي الرائد على مستوى العالم جاكوب دالغرين في تصميم هذه النسخة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و17 عامًا وتُعد امتداد لمشروعه المستمر، "علامات الفن التجريدي"، الذي يهدف إلى إلهام المشاركين لتأمل البيئة وموضوعاتها من زوايا إبداعية وتجريدية وتشجيع العمل الجماعي في الوقت ذاته. باستخدام المواد الحِرَفيّة اليومية ومخلفات الأقمشة، سيتعاون الطلبة معًا، مُطلقين العنان لمخيلتهم من أجل تصميم أعمال كولاج سيتم جمعها سويًا ومن ثم تحويلها إلى أعلَام ونسيج مُلّون.

باب التسجيل للمشاركة في برنامج الأطفال التابع لمجموعة أ.ر.م. القابضة مفتوح حتى 15 مايو 2023. يُمكن للمدارس التواصل عبر البريد الإلكتروني: education@artdubai.ae.

أخبار أخرى

شاهد كل الأخبار
قمة