أ.ر.م. القابضة تتعاون مع مبادرة "ابتكارات للبشرية" لتعزيز جهودهما في بناء عالم أفضل

أ.ر.م. القابضة تتعاون مع مبادرة "ابتكارات للبشرية" لتعزيز جهودهما في بناء عالم أفضل

6 مارس 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة:

في إطار التزامها بالاستثمارات الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي وبِناء عالم أفضل، قامت أ.ر.م. القابضة بالتعاون مع مبادرة "ابتكارات للبشرية" التي تسعى نحو التوعية بالمشكلات العالمية، وتوحيد الجهود من أجل معالجتها، بالإضافة إلى تسليط الضوء والاحتفاء بالحلول المبتكرة القائمة على مواجهة التحديات العالمية.

وتعقد مبادرة "ابتكارات للبشرية" معرضًا في مركز دبي المالي العالمي يومي 16 و17 نوفمبر، وهو المعرض الأكثر تنوعاً حتى يومنا هذا، حيث ُيقدم 100 من أفضل المشاريع الابتكارية ذات الأثر، المدعومة بحقوق الملكية الفكرية، والتي صممها طلبة جامعيون من تخصصات العلوم والتقنية والتصميم لاقتراح حلولٍ لعالمٍ أفضل. وتعكس المشاريع التداعيات العديدة - وغير المعروفة في كثير من الأحيان- لبعض التحديات العالمية مثل قضايا الطاقة والإغاثة في حالات الطوارئ، الى جانب تحديات أخرى مثل إنتاج الغذاء وتوفير الرعاية الصحية وغيرها. وقد تلقّى المعرض طلبات للمشاركة من ما يزيد عن 450 جامعة في أكثر من 100 دولة.

وفي إطار هذا التعاون المثمر والبنّاء بين أ.ر,م القابضة ومبادرة "ابتكارات بشرية"، أنشأت أ.ر.م القابضة صندوقًا للتمويل بقيمة 2.7 مليون دولار في عام2019 لدعم الحلول المبتكرة المؤثرة اجتماعيًا التي تسهم في تحقيق أهداف الطرفين في إحداث تأثيرٍ إيجابي على المجتمعات وبناء مستقبل أفضل.

أكَّدَ محمد سعيد الشحّي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أ.ر.م القابضة: " في أ.ر.م القابضة، نعمل على تركيز مواردنا للتقدُّم بالمجتمع، مع التزامنا الشديد بتمكين السعيّ وراء الحلول المُبتكرة من أجل مستقبلٍ أفضل، وبالتالي نحن سعيدين بالتعاون مع منظمة تشاركنا نفس المبادئ والقِيَم مثل مبادرة "ابتكارات للبشرية". تركز هذه المبادرة على دورها في التحفيز على العمل، و تسلط المبادرة الضوء على أكثر مجموعات الابتكارات تنوعًا والتي لديها القدرة والتأثير على تغيير العالم، ومن خلال صندوق التمويل الخاص بـ أ.ر.م، نتطلع إلى تقديم الدعم في إحياء هذه الابتكارات".

زيارة ابتكارات للبشرية

أخبار أخرى

شاهد كل الأخبار
قمة